facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو يحضر تدريبات مانشستر يونايتد بسيارة فاخرة


09-09-2021 01:17 PM

عمون - أظهر مقطع فيديو مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثاني من التدريبات التي يخوضها مع مانشستر يونايتد، وهو يقود سيارة رياضية فاخرة.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد غادر كريستيانو رونالدو المنتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، تدريبات "الشياطين الحمر"، في سيارة باهظة الثمن من نوع "لمبرغيني".

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يمتلك "أسطولا" من السيارات الفاخرة بما فيها "فيراري مونزا" و"رولز رويس" و"مرسيدس جي"، بالإضافة إلى مركبات من نوع "لمبرغيني".

وكان مانشستر يونايتد، قد أنجز آخر الشهر الماضي، رسميا، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود "الدون" مجددا إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

وقال النادي الإنجليزي في بيان إنه "يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر".

وكان رونالدو وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ18 قادما من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه 6 مواسم، سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :