facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية تكرم الطلبة الفائزين بجائزة ولي العهد


09-09-2021 02:34 PM

عمون - كرم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، الخميس، الطلبة الفائزين بالمركز الثالث في الدورة الثانية لجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، عن مشاركتهم بتطبيق "دوائي" بإشراف مركز الابتكار والريادة.

وأشاد عبيدات في بيان للجامعة، بدور الجائزة في تشجيع العمل لدى الشباب ضمن روح الفريق الواحد، وتحفيزها لطلبة الجامعات على ابتكار حلول إبداعية في مجال تطبيقات الهواتف الذكية لتطوير خدمات حكومية سهلة ومبسطة.

ويمثّل تطبيق "دوائي" صيدلية رقمية تهدف إلى توفير المعلومات الرئيسة عن الأدوية والوصفات الطبية، وشرح أهمية الالتزام بها عبر رصد مواعيد أخذ الأدوية وتدوين المعلومات الخاصة بالمستخدم، وتمكينه من التحدث للطبيب المختص للاستفسارات الطبية.

وعبر الطلبة الفائزون عن سعادتهم بتقدير الجامعة لهم ودعمها لمشاريعهم، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس في كلياتهم على مشاركتهم في تطوير حلول الخدمات الحكومية الذكية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :