facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب ألمانيا ينجو من كارثة جوية


09-09-2021 03:18 PM

عمون - بعد الفوز الذي حققه منتخب ألمانيا لكرة القدم، برباعية نظيفة أمام نظيره الأيسلندي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، واجه المنتخب محنة خطيرة، إذ اضطرت الطائرة التي تقله إلى فرانكفورت للهبوط اضطراريا في اسكتلندا بعد تعرضها لعطل، فيما بقي اللاعبون ينتظرون على متنها لـ6 ساعات على الأقل.

وأعلن الطيارون حالة الطوارئ الجوية فوق اسكتلندا الخميس، واضطروا للهبوط في العاصمة إدنبرة، بعد أن واجهت الطائرة صعوبة على ارتفاع 29 ألف قدم، على بعد 3 أميال غرب أربروث على الساحل الشرقي، لتغير وجهتها نحو الغرب.

واستغرق وصول الطائرة إلى إدنبرة 20 دقيقة، وظلت الطائرة تعلن حالة الطوارئ حتى هبطت وتوقفت على المدرج، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الألماني بقي عالقا على متن الطائرة في المطار بعد 6 ساعات من هبوطها، في انتظار الحصول على طائرة بديلة.

وطمأن الاتحاد الألماني لكرة القدم الجمهور، عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤكدا سلامة جميع من على متن الطائرة.

ولعب منتخب ألمانيا أمام نظيره الأيسلندي مساء الأربعاء، في العاصمة ريكيافيك، وحقق الفوز برباعية نظيفة.

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :