facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع الشهادات على المشاركين بدورة تطوير التعليم الجامعي في الهاشمية


09-09-2021 03:53 PM

عمون - رعا رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون حفل توزيع الشهادات على أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بدورة "تطوير التعليم الجامعي" التي نظمتها عمادة التطوير الأكاديمي والتواصل الدولي بحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود، وعميد التطوير الاكاديمي الأستاذ الدكتور عدنان أبوصرة، وعدد من عمداء الكليات ومدراء الوحدات والدوائر في الجامعة.

وأكد الدكتور الزبون خلال الحفل على أهمية دور عضو هيئة التدريس في العملية التعليمية التعلمية، مشيراً إلى أن أساس العلاقة بين الطالب والأستاذ هي علاقة توائمية أساسها المحبة، فكلما كانت العلاقة متطابقة انعكس ذلك على تحصيل الطالب أكاديمياً والعكس صحيح، موضحاً بأن الجامعات هي حاضنات الابداع وبيت الخبرة التي تصنع الطالب وتجعله قائداً مستقبلاً.

وأضاف أن الجامعة تتقدم باستمرار في عدد من التصنيفات العالمية.

وقال الدكتور الزبون: "إن الجامعة تسعى دائماً لمساعدة أعضاء هيئة التدريس والجدد منهم في الاستمرار في البحث العلمي والاستزادة منه مما ينعكس ايجاباً على العملية التدريسية.

وأكد الدكتور أبوصره على دور عمادة التطوير الأكاديمي فيما يتعلق بضمان جودة العملية التعليمية على أكمل وجه والسعي الدائم نحو الرقي بها لمستوى المعايير العالمية، كمراجعة الخطة الدراسية بشكل دوري، ورفع مستوى أداء أعضاء هيئة التدريس". مؤكداً على دور عضو هيئة التدريس بنشر القيم الإنسانية بين طلبة الجامعة، بالإضافة إلى ضرورة الإطلاع على الأنظمة والتعليمات التي تحكم عمل عضو هيئة التدريس في الجامعة.

وفي نهاية الحفل سلم رئيس الجامعة الشهادات على المشاركين البالغ عددهم (41) مشاركاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :