facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دعم يليق بالسلط ..


د.عدنان الطوباسي
09-09-2021 03:55 PM

يستعد نادي السلط الرياضي للمشاركة في بطولة الاتحاد الأسيوي بلقاء مع الكويت الكويتي في مباراة مصيرية..

وفي هذا الاطار ومن أجل مشاركة لهذا الفريق الذي يحمل اسم السلط المدينة الجميلة والمتدفقة حباً وحيوية وصفاء.. جاء دعم رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية الدكتور ماهر الحوراني لهذا الفريق بمبلغ 50 الف دينار ليشكل أملاً لمشاركة أردنية عربية تليق بهذا الفريق الذي كان على وشك الاعتذار عن هذه البطولة..

أن هذا الدعم للرياضة الأردنية ونادي السلط الذي نأمل أن يحقق مشاركة قوية ينتقل منها إلى الدور الثاني، إنما يشكل هذا الدعم صورة طيبة للدور الوطني الذي تحمله الجامعات.. وهذا الدعم المجزي الذي قدمته جامعة عمان الأهلية يشكل حافزاً للفريق الأردني لأنه يمثل الأردن في هذا المحفل الأسيوي..

تحية لجامعة عمان الأهلية وإلى رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني، وإلى الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة .. ونأمل حضور جميل للسلط في كأس الاتحاد الأسيوي..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :