facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشمالي يرفض طلب وزير الصحة زيادة علاوة موظفي الفئة الثالثة


09-09-2021 06:18 PM

عمون - ينال المعاني - وجه وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية يوسف الشمالي كتابا الى وزير الصحة فراس الهواري ابلغه فيه تعذر النظر في زيادة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة المعينين في ملاك وزارة الصحة كون الوظائف تختلف في طبيعة عملها عن وظائف المهن الطبية كما انها وظائف مشتركة لدى جميع الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية.

ووجه الشمالي كتابا الى وزير الصحة اعلمة ايضا بتعذر النظر بتفعيل علاوات الموظفين العاملين في المهن غير الصحية من اداريين ومحاسبين وفنيين وتكنولوجيا المعلومات في كل من وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء كونها وظائف مشتركة لدى الوزارات والدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية.

يذكر بأن وزير الصحة قد وجه كتابا الى رئيس ديوان الخدمة المدنية بخصوص زيادة العلاوة الفنية لموظفي الفئة الثالثة العاملين في ملاك وزارة الصحة اسوة بباقي المهن الطبية وموظفي المؤسسة العامة للغذاء والدواء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :