facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الأصيلة


09-09-2021 08:35 PM

عمون - انطلقت اليوم الخميس على ميدان الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، بطولة الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية الأصيلة تحت رعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين، رئيس الاتحاد الملكي للفروسية.

ويشارك في البطولة على 70 حصاناً وفرساً، وكان الاتحاد الملكي للفروسية، قد أنهى كافة الترتيبات الادارية والفنية واللوجستية لإقامة البطولة التي تقام اليوم وغدا، حيث سيتم إعلان النتائج النهائية مساء يوم غد.

وتعتبر بطولة الشرق الأوسط إحدى 6 بطولات تقام سنوياً، 3 منها في المنطقة (الأردن السعودية وقطر)، فيما ستقام الجولة الأوروبية الأولى في فرنسا، والثانية في ألمانيا، على أن يتم تحديد مكان المشهد الختامي لبطولات جمال الخيول من قبل الاتحاد الدولي.

وتتضمن البطولة مواليد 2005-2009، 2010-2013، 2014-2017، 2018-2019 ومواليد 2020 للذكور والإناث، وبطل أو بطلة كل فئة يتأهل للمشاركة في النهائيات التي ستقام في إحدى الدول الأوروبية وسيتم تحديد موعدها لاحقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :