facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البستنجي: تجار المنطقة الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات


09-09-2021 10:44 PM

عمون - استهجن رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي ما تتناقله بعض مواقع إخبارية من تقارير تسيء لتجار المنطقة الحرة الأردنية بشكل يضر بمصلحتهم.

وقال البستنجي في البيان الذي أصدره، ان المنطقة الحرة يتواجد فيها اكثر من الفي معرض، في حين يتم التخليص على اكثر من 6000 مركبة شهريا، مؤكدا ان السمعة الإيجابية للمنطقة الحرة الأردنية تتخطى حدود المملكة الى الدول المجاورة.

وأعاد التأكيد على ان تجار المنطقة الحرة لا علاقة لهم بتزوير بيانات المركبات كما ذكر تقرير إخباري لأحدى المواقع الإخبارية، وإنما هنالك بعض 'ضعاف النفوس' يقومون بنشر إعلان عن مركبة يقل ثمنها عن السعر الحقيقي بنسبة تتراوح من 20 الى 30 بالمئة بهدف تضليل المشتري ودفعه لشراء المركبة، ليتبين فيما بعد ان هذه المركبة واقعة تحت الحجز الجمركي أو غير ذلك من المشاكل.

وبهذا الخصوص، دعا المواطنين الى التأكد من المركبة المراد شراؤها من خلال إصدار التقرير الفني عن حالتها ووضعها القانوني والتأكد من ان التخليص عليها لدى المنطقة الحرة الزرقاء كان ضمن المدة التي تم معاينة المركبة فيها والبدء بإجراءات التخليص.

وأكد على ان أبواب هيئة مستثمري المناطق الحرة مفتوحة لاستقبال أي شكوى ترد إليها، في حين ان الهيئة بالوجه المقابل لن تسمح بالإساءة لسمعة المنطقة الحرة وتجّارها، محتفظة بحقها القانوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :