facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكومة الخصاونة حكومة تكاتف لا تناكف .. إنجاز وعطاء


د. محمد علي الزعبي
09-09-2021 10:56 PM

من الملاحظ ومن خلال المتابعه ، نجد أن المعايير التى ترتكز عليها حكومة الدكتور بشر الخصاونة، معايير تنموية بحته ومستدامه ، وضمن الأولويات التى أثبتت نجاعتها ووضوحها ، والتي تخضع للمراجعة الدورية والرقابة من دولة الرئيس بخصوص آلية العمل والتنفيذ ، وضمن منهجية علمية تحاكي واقع الحال لكافة القطاعات ، وتنفذ التوجيهات الملكية السامية ، في تعزيز الإنتاجية وخطة تدريجية واضحة ، للوصول إلى تحقيق رؤيتها وتطلعاتها ، بضوابط مالية وضمن الامكانيات المتاحة والتدرج في عمليات التقييم المرحلي للمنجز والتنفيذ ، وخلق آفق جديدة اقتصادية واستثمارية ، بما ينعكس على محاربة الفقر والبطالة وتحريك عجلة الاستثمار .

ان تشاركية المؤسسات الحكومية المختلفة وتناغمها في إنتاج واقع ملموس، وبتوجية من خلال لجان مشتركة ، نهج عمل واضح الخطوات وتسير بتجاه الإصلاح والتنفيذ المبرمج والمنظم.

لا أعتقد بأن القرارات الصحيحة التي تعمل عليها الحكومة الحالية، كما يعتقد البعض بأنها عبثية ولا أساس لها ، بل هي مخرجات ستطبق على أرض الواقع نتيجة تكاتف نسيج الحكومة بجميع اطيافها . من خلال الدراسات والأفكار التى امتزجت وتناغمت ، ساهمت جميعها في تعزيز الإنتاجية ، وصقل قوانين تخدم الاستثمار والمستثمرين ، وبناء شبكة اقتصادية مترامية الأطراف داخلية وخارجية ، وهي محاور رئيسية لخارطة الطريق والاستدامة ، وللاستقرار الاقتصادي ، ومناخ صحي أمن .

يبدوا ان الامر في هذه الأيام قذف حجارة على كل اصلاح ، لنبتعد عن المناكفات والتشكيك والارهاصات والسوداوية والإساءات، فلتكن نوايانا سليمه ، وصراعنا مع أنفسنا صرع حق ، لا تصفية حسابات ، لذا علينا إعادة الاعتبار لدورنا الوطني، وسأكتب ما أراه ، لكم ما تعتقدون ولي ما اعتقد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :