facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصباغ يتسلق أعلى جبل في افريقيا ويرفع العلم الأردني


09-09-2021 11:52 PM

عمون - نجح المذيع والمغامر الاردني محمد الصباغ بالوصول إلى قمة جبل كالامنجارو تنزانيا اعلى قمة بأفريقيا ورابع اعلى قمة بالعالم على ارتفاع 5895 مترا فوق سطح البحر.

وعلى مدار 7 أيام تسلق الصباغ نحو قمة الجبل قاطعا مسافة 65 كيلومترا ليرفع العلم الأردني في واحدة من اصعب المغامرات الرياضية.

وقال المغامر محمد الصباغ بعد وصوله الى قمة الجبل إن الوصول اليها كانت مهمة بالغة الصعوبة.

واضاف: "التحديات التي مررنا بها كثيرة لكن كان لدينا هدف واحد وهو الوصول الى القمة حيث تكون الفريق من 8 اشخاص من الولايات المتحدة وجنوب افريقيا ورومانيا والاردن، حيث مثل هو وكل من الدكتور يوسف الدويري والدكتور عمر احمد المواجدة الأردن، ونجح اربعة مغامرين من الوصول الى القمة".

وتابع، "تسلقنا الجبل تحت شعار كلنا بنقدر لدعم جمعية سنا الاردنية الخيرية التي تدعم اطفال لديهم اعاقات ذهنية سعيا لدمجهم بالمجتمع المحلي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :