facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كتلة هوائية معتدلة الحرارة تؤثر على المملكة الجمعة


10-09-2021 08:59 AM

عمون - تتأثر المملكة اليوم الجمعة، بكتلة هوائية معتدلة الحرارة ورطبة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء معتدلة الحرارة ورطبة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من احتمال تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في حالة هطول المطر.

ويطرأ السبت، انخفاض طفيف على درجات الحرارة بحيث تسجل أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وهناك احتمال ضعيف في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر. وتكون الأجواء الأحد، معتدلة الحرارة ورطبة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 29 - 19 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 25 - 14، وفي مرتفعات الشراة 26 - 12، وفي مناطق البادية 34 - 17، وفي مناطق السهول 29 - 19، وفي الأغوار الشمالية 36 - 22، وفي الأغوار الجنوبية 38 - 24، وفي البحر الميت 37 - 24، وفي خليج العقبة 38 - 25 درجة مئوية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :