facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات تسمح بعودة المقيمين الملقحين "من 15 دولة"


10-09-2021 03:48 PM

عمون - قالت الإمارات، الجمعة، إنه بإمكان المقيمين الذين تلقوا التطعيم الكامل بأحد اللقاحات التي أقرتها منظمة الصحة العالمية العودة للبلاد، اعتبارا من 12 أيلول، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.

والبلدان التي يمكن للمقيمين السفر منها إلى الإمارات اعتبارا من 12 سبتمبر هي: الهند وباكستان وبنغلادش ونيبال وسريلانكا وفيتنام وناميبيا وزامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا وسيراليون وليبيريا وجنوب إفريقيا ونيجيريا وأفغانستان.

وعلى تويتر، قالت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، إنه يجب الحصول على موافقة من حكومة الإمارات للعودة وإجراء عدد من اختبارات بي.سي.آر.

وفي وقت سابق، توقع منظمون رفع القيود التي تفرضها الإمارات على السفر الجوي بسبب كورونا وقت معرض إكسبو 2020 العالمي.

ومن المقرر أن تفتتح دبي إكسبو 2020 في الأول من تشرين أول، بعد تأجيله عاما بسبب الجائحة. ويعتمد مركز الأعمال والسياحة بالمنطقة على المعرض لإعطاء دفعة لاقتصاده.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :