facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب باريس سان جيرمان يستبعد ميسي من لقاء كليرمون


10-09-2021 05:53 PM

عمون - أعلن مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، عدم استدعاء اللاعبين المحترفين بالفريق من أمريكا الجنوبية، لمباراة كليرمون، المقررة السبت، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وبهذا تتأجل المشاركة الأولى للوافد الجديد، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمام جماهيره على ملعب "حديقة الأمراء"، بعدما شارك في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ريمس يوم 29 أغسطس الماضي.

وقال بوكيتينو "لن نستدعي أي لاعب دولي أرجنتيني أو برازيلي، بعضهم كان يلعب فجر اليوم (الجمعة) بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر".

وأوضح أن المدافع المخضرم سيرخيو راموس، يواصل التعافي من إصابته.

وتابع "ينتظر أن يكون راموس جاهزا للعب أمام كلوب بروج الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا".

ونوه "لا تقلقني حالة راموس، فهو يواصل السير على ما ينبغي عليه فعله".

وكان ميسي، الذي انضم حديثا إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر، شارك في مباراة منتخب بلاده ضد بوليفيا التي أقيمت فجر اليوم الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وانتهت بفوز الأرجنتين بثلاثية دون رد من توقيع "البرغوث".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :