facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جائزة الحسن للشباب تنفذ حملة لتنظيف غابة سيل حسبان


11-09-2021 04:15 PM

عمون - نفذ مكتب جائزة الحسن للشباب حملة لتنظيف غابة سيل حسبان بعنوان "بهمتنا..نحمي بيئتنا" وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة وبلدية ناعور ومديرية تربية ناعور والشركة الاردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم (جوسوي).

وقالت مديرة الجائرة ومنسقة الحملة سمر كلداني ان الحملة تعد الرابعة من نوعها في غابة سيل حسباني وتاتي ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها الجائزة لتوعية الشباب وطلبة المدارس باهمية المحافظة على البيئة، وتعزيز الثقافة البيئية لديهم ونقلها لعائلاتهم.
واضافت خلال انطلاق الحملة ان الجائزة عضو في لجنة تطبيق استراتيجية وزارة البيئة للحفاظ على البيئة، واخذت على عاتقها تنفيذ حملات نظافة حتى نهاية العام الحالي بالتعاون مع شركائها.

واشارت الى اهمية الحفاظ على نظافة الغابات خاصة وانها تحمل اسماء اشخاص ساهموا ببناء الوطن والدفاع عنه، وان الجائزة التي مضى على تاسيسها 37 عاما من خلال مكاتبها في عمان واربد والعقبة الى تشجيع الطلبة والشباب على ان يكونوا فاعلين في مجتمعاتهم وفي خدمة وطنهم.

كما القت مديرة تربية ناعور وضحة العجارمة كلمة وجهت فيها الطلبة المشاركين في الحملة بضرورة الحفاظ على نظافة الغابات والاماكن العامة، وان يساهموا في نشر التوعية بضرورة الحفاظ على نظافة وطنهم.

واشادت بالتعاون مع جائزة الحسن للشباب ووزارة البيئة وبلدية ناعور والشركة الاردنية السويدية في تنفيذ الحملة.

وشارك في الحملة مدير بيئة العاصمة م.مصطفى الزيود ومتطوعين وموظفي مكتب الجائزة.

وشكرت كلداني بلدية ناعور والشركة الاردنية السويدية على التسهيلات والدعم الذي قدموه للحملة والذي ساهم في نجاحها.

وشارك في الحملة نحو مئة طالب من طلبة مدرسة سيل حسبان للذكور ومدرسة سيل حسبان للاناث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :