facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمنية راعي الاتصالات الحصري لبطولة سباقات السيارات الرقمية


12-09-2021 12:48 PM

عمون - أعلنت شركة أمنية عن رعايتها الحصرية لأول بطولة لسباقات السيارات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي أقيمت في الأردن تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين وبمشاركة متسابقين من 11 دولة وذلك يومي السبت والأحد 10 و11 أيلول الجاري.

والبطولة التي شارك فيها متسابقان أردنيان من نادي Desert Fox للسباقات الرقمية، تحاكي عالم سباقات السيارات الحقيقي بدقة غير مسبوقة من خلال استخدام أحدث الأجهزة والبرامج المتطورة والمتمثلة بمنصّات وأدوات محاكاة السباق.

وحضر هذا السباق الذي يعد الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نحو 200 شخص من كبار الشخصيات المهتمة بمثل هذا النوع من السباقات.

وفي تعليقه على هذه الرعاية، أعرب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم عن سعادته برعاية أمنية لهذا الحدث النوعي والمميز، وقال: "كعادتها دائما لا تتوانى شركة أمنية عن تقديم رعايتها للأنشطة والفعاليات الشبابية المهمة التي تؤكد على القدرات الكامنة التي يملكها الأردن بمختلف مؤسساته وشركاته في استضافة مثل هذه البطولات الإقليمية التي تُبرز اسم المملكة على المستويات العربية والعالمية".

وبين الإبراهيم أن رعاية أمنية لهذا السباق الرقمي الأول من نوعه في منطقة المينا يأتي في إطار اهتمام أمنية بالتكنولوجيا ودعمها للجهود التي تبذلها مختلف مؤسسات الدولة لإحداث التحول الرقمي في المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أمنية، تعد من أبرز شركات القطاع الخاص التي لها تاريخ واضح في دعم قطاعي الرياضة والشباب وقامت على مدار السنوات الماضية بتبني العديد من الشباب المبدعين وقدّمت الكثير من الرعايات الحصرية لفعاليات شبابية متنوعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :