facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوكيتينو: ميسي ونيمار جاهزان لدوري الأبطال


12-09-2021 04:25 PM

عمون - أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي ونيمار سينضمان إلى تشكيلة الفريق ضد كلوب بروج في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل بعد غيابهما عن مباراة في الدوري الفرنسي السبت.

وخرج اللاعبان من التشكيلة التي فازت 4-صفر على كليرمو في الدوري بعد عودتهما المتأخرة عقب المشاركة في تصفيات كأس العالم في أميركا الجنوبية.

وأبلغ بوكيتينو مؤتمرا صحفيا بعد الفوز الخامس في خمس مباريات في الدوري: اللاعبان عادا إلى باريس مساء الجمعة وتدربا اليوم. أنا سعيد لأنهمابحالة بدنية جيدة ولم يتعرضا لإصابات، وسيكونان مع الفريق في بلجيكا في مباراة الأربعاء.

وبدأ نيمار موسمه مع باريس ضد ستاد رانس في 29 أغسطس وهي المباراة التي استهل فيها ميسي مشواره مع الفريق عندما شارك كبديل في الشوط الثاني.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :