facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القاھرة عمان ينقل فرعه في جامعة مؤتة الى البوابة الجنوبية


13-09-2021 04:20 PM

عمون - جدد بنك القاهرة عمان فرع جامعة مؤتة وتم نقلة قرب البوابة الجنوبية داخل الجامعة.

ويمتاز موقع بنك القاهرة عمان الجديد في مبنى الصالة العباسية بالقرب من البوابة الجنوبية بمساحته الواسعة التي تمكنه ايضا من فتح فرع ذكي LINC لخدمة الشباب ومحبي التكنولوجيا.

ويستقبل بنك القاهرة عمان في موقعه الجديد اعتبارا من 12/9/2021، ويخدم الموقع الجديد عملاء البنك من داخل الجامعة وخارجها.

وجھز الفرع الجدید وفق أحدث التصاميم العصرية والتقنية بھدف ضمان سرعة خدمة العملاء وتوسيع قاعدة العملاء بتقديم أفضل الخدمات المصرفية.

وتحاكي الاعمال والتصاميم الداخلية للفرع عملية التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي یشھدھا البنك لتتناسب مع الھویة المؤسسية للبنك وذلك لتقديم خدمة عصرية براحة وامان وانسيابية.

وحرص البنك في فرع جامعة مؤتة بموقعه الجديد على توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع بما فیھا توفير جھاز صراف آلي لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة، كما صمم البنك منتجات تتناسب مع جميع متطلبات العاملين في الفرع وبأسعار منافسة.

ويأتي هذا الفرع بحلة الجديدة ليواكب تطور بنك القاهرة عمان في انشاء فروع له ضمن اعلى معايير التقدم التكنولوجي إضافة الى توفير الراحة لعملائه بفضل التصاميم المميزة والمريحة لخدمتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :