facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد نشر الملكة .. محافظ اربد يقود حملة نظافة في برقش


14-09-2021 10:38 AM

عمون - قام محافظ اربد رضوان العتوم وبرفقته كل من مدراء الزراعة والبيئة والآثار ورئيس بلدية برقش (مساعد متصرف لواء الكورة) بتنفيذ حملة نظافة شاملة لموقع نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله صورته في غابات برقش.

وجاءت الحملة على ضوء الصورة التي نشرتها الملكة مساء الاثنين معبرة فيها عن استيائها من القاء النفايات بشكل عشوائي في غابات برقش، بعد مشاركة جلالتها في إحدى مسارات درب الأردن بمنطقة غابات برقش.

وجرى خلال الحملة تنظيف المنطقة وإزالة كافة أنواع النفايات منها، وتبين أن المخلفات تعود لاحدى الاستراحات الواقعة في منطقة برقش، وتقع ضمن أراضي برقش وتتبع إدارياً لمحافظة عجلون.

كما قام محافظ اربد وعلى ضوء الحملة التي ستطلقها وزارة الإدارة المحلية تحت عنوان "بسواعدنا" يوم السبت 18/9/2021م بترتيب حملة مشاركة واسعة بالتنسيق مع كل من (الزراعة، والآثار، والبيئة، والإدارة الملكية لحماية البيئة، ومجلس الخدمات المشتركة، ومؤسسات المجتمع المدني، بالإضافة للمؤسسات التطوعية ومنها هيئة شباب كلنا الأردن) ليكونوا شركاء في هذه الحملة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :