facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كولومبيون يهربون آلاف الكيلوجرامات من الكوكايين بغواصات


14-09-2021 12:52 PM

عمون - اعترف ستة مواطنين كولومبيين أمام محكمة اتحادية بتورطهم في التآمر لاستخدام "غواصات المخدرات" لتهريب أكثر من 19 ألف كيلوجرام من الكوكايين لصالح عصابة المخدرات "سينالوا".

ووفقا لوزارة العدل الأمريكية، كان المدعى عليهم جزءا من منظمة إجرامية قامت ببناء وصيانة غواصات المخدرات التي استخدمت لإرسال الكوكايين من كولومبيا إلى المحيط الهادئ حيث يقوم أعضاء عصابة سينالوا باستلامه وتجميعه بالقرب من أواكساكا بالمكسيك، بحسب صحيفة "نيويورك ديلي نيوز".

وخلال الفترة بين تموز/يوليو 2015 وآذار/مارس 2016، اعترض المحققون الأمريكيون ثلاث غواصات تابعة لتلك الجماعة في المياه الدولية. وفي المجموع، تم ضبط كميات كبيرة من الكوكايين في هذه الحوادث.

وفي نهاية المطاف، تم القبض على عدة رجال وتم تسليمهم إلى الولايات المتحدة.

وأجرت التحقيق قوة مهام مشتركة ضمت عملاء ومحللين من إدارة مكافحة المخدرات ومكتب التحقيقات الاتحادي ومكتب الهجرة والجمارك وخفر السواحل والبحرية والقيادة الجنوبية الأمريكية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :