facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية للطيران تحصل على شهادة (IOSA) للمرة الثامنة


14-09-2021 03:20 PM

عمون - تُحقِّق الأردنية للطيران مجدداً للمرة الثامنة حصولها على شهادة برنامج الأيوسا (IOSA) المعتمدة من إتحاد النقل الجوّي الدولي أياتا (IATA) في ظل ظروف الوباء العالمي كورونا.

وصرّح الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران الكابتن زهير محمد الخشمان بأن شهادة برنامج الأيوسا (IOSA) التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي (IATA)، هو أهم شهادة لنظام التقييم المعترف به دولياً ويهدف إلى تقييم أنظمة العمليات والصيانة والسلامة الجوية لشركات الطيران.

وتعتبر هذه الشهادة من أكثر عمليات التدقيق حزماً في عالم الطيران، فهي تتأكد أولاً من أن معايير السلامة الدولية متوافرة كما تدقق بحرص على إدارة عمليات السلامة التشغيلية في شركات الطيران، وأن تطوير شهادة الايوسا للتدقيق يتم بالتعاون بين الاياتا وجهات دولية للطيران المدني منها منظمة الايكاو ICAO (المنظمة الدولية للطيران المدني).

ومن الجدير بالذكر أن الأردنية للطيران قد سُجِّلت بنجاح في البرنامج حتى شباط من العام 2023 و أنها وضعت نظاماً شاملاً وممنهجاً لإدارة السلامة المؤسسية والجودة ومراقبة كل الشؤون المتعلقة بالأمان ومعالجتها أولاً بأول، وذلك في إطار سعيها المستمر إلى تطوير خدماتها وعملياتها الداخلية وتحقيق أفضل النتائج على مستوى الأمن والسلامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :