facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليعقوب: فوز مادبا بـ "السياحة العربية" يساهم بجذب الاستثمار


14-09-2021 05:09 PM

عمون - قال النائب مجدي اليعقوب إن فوز مأدبا بلقب عاصمة السياحة العربية لعام 2022 يُشكل مصدر فخر واعتزاز ويبعث فينا الامل والتفاؤل لنكون عنواناً للتراث الحضاري والديني وموطنا للفسيفساء والحرف اليدوية في المملكة فعلى تراب مأدبا ما يستحق ان نوثقه للأجيال القادمة فهي رمز التسامح والوئام والعيش المشترك.

واضاف اليعقوب في تصريح صحفي الثلاثاء، ان هذا الفوز يعتبر انجازاً وطنياً تحقق بفضل الجهود المميزة لوزارة السياحة ممثلة بوزيرها نايف الفايز وامينها العام عماد حجازين وطاقمها الفني ومدير سياحة مأدبا وائل الجعنيني الذين عملوا مشكورين ومقدرين على هذا الجهد الرائع الذي ادى الى هذه النتيجة العظيمة.

وأشار الى أن اختيار مأدبا سيسهم في تنشيط الحركة السياحية بالمدينة و جذب المشاريع الاستثمارية لافتاً الى أن مأدبا مدينة غنية بالمواقع الاثرية والدينية وتشتهر بالمعالم التاريخية الامر الذي يحتم بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :