facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق تدريب الفوج الثالث في أكاديمية البرمجة من أورنج


14-09-2021 05:19 PM

عمون - أعلنت أورنج الأردن انطلاق التدريب للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة، خلال فعالية عقدتها عبر تطبيق زوم بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وعدد من المدراء التنفيذيين وشريك أورنج في الأكاديمية، Simplon.co، وعدد من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للاحتفاء بهذا البرنامج التدريبي الذي يعد إحدى أبرز مبادرات الشركة المستدامة.

وتم اختيار 50 طالباً وطالبة للانضمام للفوج الجديد، وذلك بعد أن أجرت لجنة متخصصة عملية اختيار دقيقة على عدة مراحل، ليستفيد المنضمون للأكاديمية من تدريب متميز مصمم بالتماشي مع متطلبات سوق العمل من المبرمجين الأكفاء ومعتمد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وSimplon.co.

وتقدّم أكاديمية البرمجة لطلبتها تدريباً تفاعلياً مجانياً على لغات البرمجة الأكثر طلباً والمهارات الشخصية لمدة 6 أشهر، يليها تدريب عملي في إحدى شركات قطاع تكنولوجيا المعلومات لمدة شهر، تجسيداً لمفهوم "التدريب من أجل التشغيل"، علماً أن البرنامج يتطلب التفرغ للتدريب التفاعلي والعملي دون اشتراط شهادة جامعية وأن يكون العمر بين 18-30 عاماً.

وعبّر الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، عن سعادته بانطلاق الفوج الثالث والنجاح المتواصل الذي تحققه أكاديمية البرمجة في تعزيز مهارات الشباب الطموح والموهوب على أيدي مدرّبين مؤهلين، ما يمثله تخرج 100 طالب حتى الآن وتوظف 75% منهم حتى قبل إنهاء مرحلة التدريب في الشركات.

وأكد ماريني أن أورنج الأردن تلتزم كمزوّد رقمي رائد ومسؤول بدعم التعليم والتدريب الرقمي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تركّز على تمكين المزيد من الشباب والشابات من المساهمة بفاعلية في الاقتصاد الوطني عبر تزويدهم بالمهارات اللازمة لزيادة فرصهم في سوق العمل أو الريادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :