facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يونج بويز يقهر اليونايتد في وقت قاتل


14-09-2021 09:48 PM

عمون - صعق يونج بويز السويسري ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتغلب عليه بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب سويس وانكدورف، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

وافتتح اليونايتد التسجيل أولًا عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة (13)، وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة (66)، قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدفًا قاتلًأ في الدقيقة (90).

شكل يونج بويز الخطورة الأولى في المباراة، بتوغل من إيليا من العمق في الدقيقة الثالثة، مسددًا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية بخارج القدم من الجانب الأيسر، وصلت إلى رونالدو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس وتخطت خط المرمى.

وعاد يونج بويز لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 24، وذلك بتسديدة أرضية قوية من فاسناشت من خارج منطقة الجزاء تألق دي خيا في التصدي لها.

وبعدها مباشرة انطلق فيرنانديز من قرب وسط الملعب، ومرر الكرة إلى رونالدو في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية أبعدها الحارس بالموس إلى ركلة ركنية.

وحاول أيبشير مباغتة دي خيا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، إلا أنه كرته ذهبت أعلى العارضة.

وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية في الدقيقة 35، وذلك بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا، وذلك بعد تدخله العنيف على كاحل بيريرا.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول بعدها مباشرة، بخروج سانشو ونزول دالوت بدلًا منه.

وأهدر يونج بويز فرصة محققة لتسجيل التعادل في الدقيقة 38، وذلك بعدما تلقى فاسناشت الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء عرضية أرضية، ليسدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبحث يونج بويز عن استغلال النقص العددي لمانشستر لتسجيل التعادل، ليسدد سيرو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42، أمسك بها دي خيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع سولسكاير يورقته الثانية بنزول فاران على حساب فان دي بيك.

وشكل يونج بويز الخطورة الأولى في الشوط الثاني في الدقيقة 57، بعدما تابع إيليا عرضية من ركلة ركنية، مسددًا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ونجح يونج بويز في تسجيل التعادل في الدقيقة 66، بعدما أرسل إيليا عرضية من الجانب الأيمن، تابعها نجيمالو بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وكاد نجيمالو أن يصعق اليونايتد بتسجيل هدف آخر مباشرة في الدقيقة 68، بعدما سدد كرة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأجرى سولسكاير تبديلين في الدقيقة 72، بنزول كل من لينجارد وماتيتش على حساب رونالدو وفيرنانديز، مع سيطرة الفريق السويسري شبه التامة على مجريات الأمور.

وحاول نجيمالو خطف النقاط الثلاث في الدقيقة 86، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

وتبعه لاوبر بصاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 88، تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ودفع سولسكاير بورقته الأخيرة في الدقيقة 89، بنزول مارسيال على حساب فريد.

وخطف يونج بويز الانتصار في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعدما مرر لينجارد كرة بالخطأ إلى الوراء، افتكها سيباتشيو وانفرد بدي خيا، وسدد في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الفريق السويسري (2-1).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :