facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة إلى مؤسس «فيسبوك»


14-09-2021 11:23 PM

عمون - وجَّه مطرب الأغاني الشعبية المصري عبد الباسط حمودة رسالة إلى مارك زوكربيرج، مؤسس موقع «فيسبوك»، محذراً إياه من خطورة الثغرات.

وكان زوكربيج كتب عبر حسابه: «نضيف طبقة أخرى من الخصوصية والأمان إلى واتساب، خيار تشفير من طرف إلى طرف للنسخ الاحتياطية التي يختار الأشخاص تخزينها في غوغل درايف أو آي كلود».

وأضاف: «واتساب هو أول خدمة مراسلة عالمية في هذا النطاق لتقديم رسائل مشفرة ونسخ احتياطي من طرف إلى طرف، وكان الوصول إلى هناك تحدياً تقنياً صعباً يتطلب إطاراً جديداً تماماً للتخزين الأساسي والتخزين السحابي عبر أنظمة التشغيل».

وردَّ حمودة على زوكربيج، قائلاً: «أعتقد أنه لا يوجد نظام تشغيل محمي بالكامل، ولا بد من وجود ثغرات في واتساب تخضع لخصوصية المستخدمين».

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :