facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





‎أسمهان الطاهر رئيسة اللجنة الشبابية في حزب الرسالة


15-09-2021 12:00 AM

عمون - في إطار تعاون مشترك وتنسيق بين جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية برئاسة الدكتورة أسمهان الطاهر وبين أمين عام حزب الرسالة الأردني الدكتور حازم قشوع أثمر عن انضمام رئيس الجمعية الدكتورة أسمهان الطاهر لحزب الرسالة كرئيس لجنة الشباب في الحزب.

‎لجنة الشباب في حزب الرسالة عادت لممارسة نشاطها بعد فترة انقطاع بسبب الإجراءات الاحترازية الصحية، برئاسة الدكتورة أسمهان الطاهر وبحضور الأمين العام الدكتور حازم قشوع الذي أكد بدورة على أهمية تنظيم برنامج عمل استعدادا للمشاركة في الانتخابات القادمة ضمن برنامج عمل تأهيلي، وإعدادي قدمته رئيسه اللجنة الدكتورة الطاهر تحت اسم "برنامج الشباب مسار المستقبل".

‎حيث يتضمن البرنامج دورات تدريبية لغايات إعداد الشباب وتأهيله إلى الترشيح وفق خطة عمل استقطابية وإعدادية تسهم في تأطير الطاقات الشبابية من أجل توسيع إطار المشاركة وذلك ضمن عدة آليات تتضمن دورات، وجلسات عصف ذهني تهدف لصقل الكوادر وإطلاق الطاقات الإبداعية الشبابية لإثراء برنامج العمل بما يحقق دوائر الاستجابة المطلوبة.

وقد حضر اللقاء نائب رئيس جمعية الشباب وحي المستقبل ومجموعة من الشباب والشابات.

‎ومن وحي إيمان عميق بأهمية التنسيق والتعاون لإنجاح البرامج الواضحة في التنمية السياسية بشكل يخلق الآثار الحاسمة التي تساعد على تنفيذ سياسات تمكين الشباب على المستوى الوطني.

واكد قشوع أن البرامج التي تضمن السير في المسارات الواضحة هي الخطوة الأولى لضمان تمكين الشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :