facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطاهر يكرم فريق ألعاب القوى لنادي يرموك البقعة


15-09-2021 12:03 AM

عمون - رعى رجل الأعمال المهندس آمين الطاهر، نائب رئيس جمعية الشباب وحي المستقبل الثقافية حفل تكريم فريق ألعاب القوى لنادي يرموك البقعة، على الإنجازات التي حققوها في بطولة المملكة المفتوحة للألعاب القوى وعلى اجتياز الأبطال إمتحانات الثانوية العامة.

وقد القى المهندس الطاهر كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالشباب وتحصيلهم العلمي في ظل الظروف الصعبة لجائحة كورونا.

وتوجه للشباب بكلمات تحفيزية للمضي قدما في طريق العلم جنبا إلى جنب مع الاستمرار في العمل الرياضي الذي يحقق انتصارات للشباب الاردني في مختلف المحافل المحلية والاقليمية والدولية.

وقد شارك في الاحتفال الذي حضره عدد كبير من أهالي اللاعبين الناجحين والمميزين، عضو مجلس إدارة النادي السيد صالح سمارة والمهندس حسام عقيلان وسط أجواء امتازت بالهدوء وتنظيم متقن من قبل القائمين على رعاية الحفل.

كما توجه اهالي اللاعبين بالشكر لنادي يرموك البقعة وكافة كوادرها على إنجاح الحفل الذي تميز بحسن التنظيم وسط اجواء امتزجت بالفرح، وبحضور بطل العرب بالملاكمة الدكتور منذر عقيلان.

وقام آمين سر النادي الأستاذ عبدالقادر محارمه بتقديم درع تقدير واعتزاز للمهندس آمين الطاهر  تقديرا لدعمه المتواصل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :