facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده .. العائلة الملكية ترسل تهانيها


15-09-2021 05:35 PM

عمون - احتفل دوق ساسكس الأمير هاري بعيد ميلاده الـ37، وقد تلقى تهنئة من أفراد العائلة الملكية البريطانية، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كاثرين ميدلتون، على "تويتر" صورة للأمير هاري مع عبارة "عيد ميلاد سعيد الأمير هاري!".

وظهرت رسالة مماثلة على حساب الملكة إليزابيث الثانية على "تويتر" حملت أربع صور لحفيدها هاري، من بينها صورة له مع زوجته ميجان ماركل دوقة ساسكس.

ونشر الأمير تشارلز أمير ويلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال ثلاث صور على حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك صورتان لهاري مع والده تشارلز.

وجاء في رسالتهما: "نتمنى لدوق ساسيكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!"، وتضمنت رمزا تعبيريا لكعكة عيد ميلاد.

يعيش هاري في كاليفورنيا مع زوجته ميجان وطفليهما أرشي وليليبت بعد أن انتقلا للإقامة في الولايات المتحدة بعد قرارهم التنحي عن مهامهما الملكية .

من المرجح أن يحتفل الزوجان بعيد ميلاد الدوق بشكل خاص في منزلهما في مونتيسيتو.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :