facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كريشان يطلق حملة نظافة شاملة بجميع مناطق البلديات السبت


15-09-2021 07:18 PM

عمون - تطلق وزارة الإدارة المحلية، صباح السبت المقبل، حملة نظافة شاملة في كافة مناطق البلديات في المملكة تحت شعار "بسواعدنا".

وتهدف الحملة التي سيرعى إطلاقها من بلدية ناعور، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، إلى تنظيف مجاري الأودية والسيول وتنظيف الأقنية وخطوط تصريف مياه الأمطار وتنظيف مداخل ومخارج العبارات، إضافة إلى تنظيف الشوارع والساحات العامة والجزر الوسطية ومداخل المدن، والمقابر وإزالة الأعشاب فيها.

ودعا كريشان المعنيين في الوزارة إلى الايعاز للكوادر العاملة، بالاستعداد الأمثل لغايات إنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مؤكداً أن الحملة تأتي سعيا لاستمرارية قيام البلديات بدورها في تجميل المدن واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل حلول موسم الشتاء.

وحث وزير الإدارة المحلية، جميع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين للمشاركة بالحملة وانجاحها لما لها من أثر في جمال المدن والقرى.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :