facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليدي غاغا تنتزع لقب "الأيقونة" على قائمة الأكثر أناقة في مجلة "بيبول"


16-09-2021 09:49 AM

عمون - تصدرت ليدي غاغا الأربعاء قائمة النجمات الأكثر أناقة التي اختارتها مجلة "بيبول"، وضمت أيضا زيندايا بطلة مسلسل "يوفوريا" والممثلة فيولا ديفيس الحائزة على جائزة أوسكار.

تُوجت غاغا بلقب "الأيقونة" في عدد المجلة للنجوم الأكثر أناقة هذا العام رغم أنها لم تطأ بقدميها قط السجادة الحمراء.

بدلا من ذلك، أشادت المجلة بإطلالاتها الراقية في عالم الموضة والأزياء، والتي تراوحت بين "فستان قطني يأخذ شكل منحوتة فنية وفستان أسود مصنوع من الدانتيل".

وضمت قائمة العشر الأوليات زندايا وديفيس وليزلي أودوم جونيور وأنيا تايلور جوي وميندي كالينج وسينثيا إريفو ودان ليفي وريجينا هول ونجمة الموسيقى جابريلا سارمينتو ويلسون التي يشار لها اختصارا بالأحرف إتش.إي.آر.

وقالت المجلة عن زيندايا الممثلة البالغة من العمر 25 عاما "لم يقدم أحد شيئا أكثر إبهارا هذا العام من زيندايا"، في إشارة إلى فساتينها المفتوحة على البساط الأحمر.

يصل عدد المجلة، الذي يضم النجوم الأكثر أناقة، إلى أكشاك الصحف يوم الجمعة.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :