facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أول تعليق لمدرب سان جيرمان بعد سقوط فريقه في كمين بروج


16-09-2021 09:54 AM

عمون - أقر مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، بأن التعادل مع كلوب بروج البلجيكي 1-1، الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الأولى بدوري الأبطال، لم يكن جيدا بالنسبة لهم.

وطالب بوكيتينو بالهدوء والوقت للعمل حتى يصل اللاعبون للعب "كفريق"، وهو نفس الأمر بالنسبة لنجوم الفريق الثلاثة، كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب المباراة: "نحتاج للوقت للعمل ولكي يتفاهم وينسجم هذا الثلاثي (مبابي، نيمار، وميسي). هذا كان واضحا، وأوضحته منذ أيام: علينا أن نلعب كفريق".

ويعتقد المدرب الأرجنتيني، أن سان جيرمان افتقد في مباراة كلوب بروج لـ"التناغم، والتماسك"، لكنه أشار إلى أنه "سعيد بمجهود الفريق بشكل عام".

وأردف: "لم تكن ليلة جيدة بالنسبة لنا. يجب أن نحافظ على الهدوء، والأهم هو مواصلة العمل. سآخذ الوقت الضروري، وسنحاول اللعب بشكل أفضل".

وحول إصابة النجم مبابي، الذي تم استبداله في الدقيقة 50، أوضح أنها كانت عبارة عن التواء في الكاحل، وأنه سيجري أشعة غدا للوقوف بشكل أدق على حالته.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :