facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تواصل فعاليات مهرجان مؤاب الشعري بالكرك


16-09-2021 09:56 AM

عمون - واصلت مديرية ثقافية الكرك، مساء الاربعاء، ولليوم الثاني تقديم فعاليات مهرجان مؤاب الشعري الثالث تحت عنوان "الكرك والقدس توأمان"، بمشاركة شعراء من الاردن ودول عربية.

وقرأ في الامسية الشعرية الثانية التي ادارها المهندس حسين الصرايرة وعقدت عن بعد عبر تقنية زووم، الشعراء نايف الدوسري من السعودية ودليلة حياوي من المغرب وعلي ميرزا من قطر وعبدالله الكعبي من سلطنة عمان.

وقالت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة إن تواصل فعاليات المهرجان الشعري يأتي تأكيدا لأهمية ودور الشعر بحياة الافراد والشعوب العربية ورسالته الانسانية بالتعبير عن قضايا الامة وآمالها من خلال لوحات فنية شعرية.

واشارت ان اختيار شعار المهرجان "القدس والكرك توأمان" جاء ترسيخا لعمق العلاقات التاريخية والجغرافية والدينية التي تجمع الاردن بفلسطين ومواقفه الوطنية لنصرة الاهل بالقدس وانحياز الشعوب العربية للدفاع عن هوية فلسطين العربية والذي انعكس من خلال القصائد الشعرية المنتمية لفلسطين القضية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :