facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مشجع بلجيكي يتقدم بطلب غريب لميسي قبيل لقاء بروج وسان جيرمان


16-09-2021 11:23 AM

عمون - خطف أحد مشجعي نادي كلوب بروج البلجيكي، الأنظار إليه خلال مباراة فريقه أمام ضيفه باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين بالمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمشجع البلجيكي، وهو يرفع لافتة في مدرجات ملعب "جان برايدال"، الذي احتضن المباراة، مكتوب عليها "تحلى بالرحمة يا ميسي"، في رسالة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان يقود هجوم الفريق الباريسي.

وكان المشجع البلجيكي يمني النفس في أن يكون ميسي رحيما بفريقه ولا يكبده خسارة كبيرة.



وبالفعل، خرج فريق بروج بنقطة ثمينة من المباراة بتعادله مع سان جيرمان 1-1، لكن ليس بفضل رسالة المشجع لميسي، بل بفضل قتالية لاعبي الفريق البلجيكي ومجهودهم الكبير على مدار أطوار المباراة التي لم يقدم فيها النجم الأرجنتيني ما كان منتظرا منه.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى، انتهت بفوز مانشستر سيتي على ضيفه لايبزيع، بنتيجة 6-3.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :