facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يكشف حجم خسائره والميزانية الجديدة


17-09-2021 09:59 PM

عمون - أكد نادي برشلونة في بيان رسمي، عقب اجتماع مجلس إدارة النادي، الذي عقد الخميس، أن حجم خسائر النادي الكتالوني عن السنة المالية (2020-2021) بلغت 481 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان له: "عقد مجلس الإدارة المنعقد في دورة عادية بمرافق كامب نو الاتفاقيات التالية: الموافقة على الإغلاق الاقتصادي 2020-2021 وميزانية عام 2021-2022، وافق مجلس الإدارة على إقفال السنة المالية لموسم 2020-2021 بخسائر 481 مليون يورو".

وأضاف: "كما تمت الموافقة على ميزانية الدخل التشغيلي لموسم 2021-2022 البالغة 765 مليون يورو، الجمعية العمومية للأعضاء المفاوضين وافق مجلس الإدارة على عقد الجمعية العمومية القادمة للأعضاء الوسطاء في عطلة نهاية الأسبوع يومي 16 و17 أكتوبر المقبل".

كما أُعلن أنه سيتم في 6 تشرين أول المقبل، تفقد كامل للنادي لتحديد المسؤولين عن الأزمة الاقتصادية الخطيرة الحالية لبرشلونة.

وفى سياق أخر، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الاجتماع العادي لمجلس إدارة برشلونة الذى عقد يوم أمس الخميس، شهد مطالبة العديد من أعضاء مجلس الإدارة بالرحيل الفوري للمدير الفني الهولندي رونالد كومان، بعد الهزيمة الكبيرة التي مني "البلوغرانا" في عقر داره على يد بايرن ميونخ الألماني (0-3).

وأوضحت الصحيفة أن هؤلاء الأعضاء يعتقدون أن المدير الفني الهولندي لم يعد بإمكانه قيادة برشلونة، و مستقبله مع الفريق يزداد تعقيدا.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة جديدة من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :