facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحديد: الفيصلي استعاد الروح .. وهذه رسالتي للجماهير


17-09-2021 10:17 PM

عمون - أكد محمود الحديد المدير الفني الجديد للفيصلي، أن الروح والعزيمة عادت للاعبين بعد الفوز الذي تحقق الليلة على الجزيرة برباعية دون رد، في الجولة 17 لدوري المحترفين الأردني.

وقال الحديد في تصريحات لقناة الأردن الرياضية: "ما شجعني على تسلم المهمة، هو إشرافي السابق على تدريب عدد لا بأس به من لاعبي الفيصلي، والحمد لله، البداية موفقة".

وأوضح: "سيعود اسم الزعيم كما كان، عملنا خلال فترة قصيرة على الجانب النفسي لدى اللاعبين ووضعنا توليفة سريعة قدمت ما عليها في مواجهة الجزيرة".

ووجّه الحديد رسالة لجماهير الفيصلي، قائلا: "أتمنى الوقوف إلى جانب اللاعبين، فهم بأمس الحاجة لمساندتهم، حيث يشكلون الحافز القوي في المواجهات المقبلة".

ورفع الفيصلي رصيده بعد الفوز على الجزيرة إلى 30 نقطة ليبقى في المركز الرابع، وأصبحت حظوظه في المنافسة على اللقب صعبة للغاية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :