facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإئتلاف الصحي لحماية المريض يطالب بإعادة النظر بالمنظومة الصحية


18-09-2021 11:47 AM

عمون - طالب الإئتلاف الصحي لحماية المريض بإعادة النظر بالمنظومة الصحية في الاردن ،واعادة هيكلة النظام الصحي وزيادة كفاءته ووضع سياسات صحية لسلامة المرضى، واعتماد معايير طبية علاجية واضحة وتوحيدها وتطبيقها في جميع المستشفيات واستحداث سجل للأخطاء الطبية وتفعيل قانون المسؤولية الطبية والصحية لضمان حقوق المرضى.

واكد الإئتلاف في بيان صحفي انه يشعر بالأسى والالم البالغين لوفاة الطفلتين "لين وغنى" والطفل عثمان نتيجة الإهمال الطبي، رافضا ان تكون هذه الأخطاء الطبية والتقصير والإهمال في مقدمة الأسباب لفقدان الأحبة او إحداث اي عاهات دائمة .

واعتبر الإئتلاف هذه الحوادث تهدد صحة المواطنين وأمنهم الاجتماعي الأمر الذي يدل على نقص الكوادر والترهل الإداري والبيرقوراطية في المنظومة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :