facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة نهر الأردن للمساهمة في تمكين المرأة


18-09-2021 02:17 PM

عمون - ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية "معاً"، يستمر البنك العربي بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن بهدف دعم وتمكين المجتمعات المحلية في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن مشاريع المؤسسة للريادة الاجتماعية والتي تُعنى بتمكين المرأة.

وقد عملت المؤسسة بالتعاون مع البنك العربي هذا العام على تعزيز برامج تهدف إلى تمكين سيدات المجتمع المحلي من حرفيات وطهاة ضمن مشروع تصاميم نهر الأردن ومطبخ الكرمة الإنتاجي من خلال توفير فرص عيش مستدامة لهن تساهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية. حيث ساهمت مشاريع فنون الطهي والحرف اليدوية التي أطلقتها المؤسسة في تمكين الآلاف من السيدات وتعزيز قدراتهن على إيجاد سبل عيش مستدامة لهن كمعيلات ورياديات. كذلك تستمر المؤسسة في إحياء تراث المأكولات التقليدية والحرف اليدوية المستوحاة من الريف والبادية من خلال تنظيم عدة مبادرات توفر من خلالها المزيد من فرص العمل لنساء المجتمع المحلي ضمن مشاريع نهر الأردن للريادة الاجتماعية.

وفي هذا الإطار، قالت المديرة العامة لمؤسسة نهر الأردن، إنعام البريشي: " لقد ساهم تعاوننا المستدام مع البنك العربي ضمن برامج تمكين المجتمعات في تعزيز قدرة المؤسسة على تمكين المزيد من مستفيداتنا وإيجاد حلول مبتكرة لتعزيز مهاراتهن خاصة في ظل جائحة فيروس كورونا".

ويأتي دعم البنك العربي لهذه المبادرة في إطار برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية "معاً" وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات تشمل التعليم والصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة ودعم الأيتام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :