facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لتساهم في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة .. أورنج الأردن تواصل دعمها لحملة "قادرون"


18-09-2021 02:19 PM

عمون - واصلت أورنج الأردن دعمها لحملة "قادرون" للاحتفاء بقصص نجاح الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مظلة الشركة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة" التي تعمل على تمكين ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر الشمول الرقمي ونشر الوعي وتعزيز الدمج، وذلك من خلال الجهود الإعلامية التي تهدف لتسليط الضوء على قصص النجاح والتميز.

وأكدت أورنج الأردن على التزامها بالاستمرار في برامج التوعية المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها كمزوَد رقمي رائد ومسؤول، بالشراكة مع شركة الموز الأخضر للإنتاج الفني وبإشراف جمعية "أنا إنسان" لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة، بهدف التوعية وترسيخ مبدأ الدمج والمساواة في بيئة متقبلة وآمنة.

وفي إطار الشراكة المستمرة بين أورنج وشركة الموز الأخضر للإنتاج الفني، تم إنتاج فيديو قصير لـ "قادرون" يتضمن مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة الذين تميّزوا في عدّة مجالات، مثل مها البرغوثي، أوّل أردنية وعربية تحصد ميدالية ذهبية في بارالمبيك سيدني عام 2000 وأمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية، أشرف طهبوب، مهندس برمجيات ومدير قواعد بيانات رئيسي في مركز الحسين للسرطان.

وسلط الفيديو الضوء كذلك على آسيا ياغي، رئيسة جمعية "أنا إنسان" لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، سياسية ومؤثرة وناشطة دولية في حقوق المرأة والإعاقة، وياسين سلامة، بطل رياضي ومدرّب في رياضة ألعاب القوى ومصمم كراسي متحرّكة وروان بركات، ناشطة مجتمعية ومدربة دراما ومؤسسة ومديرة مؤسسة "رنين" وهي مجموعة قصصية مسموعة للأطفال.

وتهدف حملة "قادرون" إلى تفعيل قانون حقوق ذوي الإعاقة رقم 20 لسنة 2017 وتطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المادة رقم 8 الملزمة بممارسة سياسات فعالة في مجال التوعية من أجل تعزيز الصورة الإيجابية عن الأشخاص ذوي الإعاقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :