facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زين تكرّم أبطالها البارالمبيين بعد إنجازاتهم في طوكيو 2020


18-09-2021 02:20 PM

عمون - كرّمت شركة زين الأردن أبطالها الرياضيين من ذوي الإعاقة الذين تدعم الشركة مسيرتهم الرياضية، وذلك بعد عودتهم برصيد من الإنجازات المتميزة خلال مشاركتهم في دورة الألعاب البارالمبية – طوكيو 2020.

واستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، الأبطال عمر قرادة الفائز بذهبية رفع الأثقال ضمن منافسات وزن 49 كغم، وعبدالكريم خطاب الفائز بذهبية رفع الأثقال لفئة وزن تحت 88 كغم، والبطلة ختام أبو عوض -الموظفة في دائرة الدعم التجاري بشركة زين الأردن- الفائزة ببرونزية كرة الطاولة، بالإضافة إلى أبطال زين البارالمبيين ثروت الحجاج وفاطمة العزام وسهيل النشاش ومعتز الجنيدي.

وأعرب الجاسم عن فخر شركة زين بأبطالها الذين رفعوا اسم الأردن عالياً بما حصدوه من ميداليات، مؤكداً على مواصلة الشركة دعمها لهم، الذي بدأ منذ أعوام في سبيل تطوير مهاراتهم وتذليل أي عقبات قد تواجههم، ليواصلوا إبداعاتهم في مختلف المحافل.

وستضم شركة زين المزيد من الأبطال البارالمبيين إلى مظلة رعايتها، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية تجاه القطاع الرياضي والأشخاص من ذوي الإعاقة الذين تحرص على شمولهم في مبادراتها المختلفة، ولإيمانها بقدرات أبطال الرياضات البارالمبية وأهمية دعمهم وتمكينهم لمواصلة مسيرتهم الرياضية وتحقيق المزيد من الإنجازات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :