facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكافأة خرافية تنتظر ميسي


18-09-2021 02:26 PM

عمون - كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ينتظر مكافأة مالية ضخمة لقاء انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات في الصيف الفائت.

وذكرت الصحيفة أن ميسي، سيجني مبلغا قيمته 110 ملايين يورو حال استمراره مع الفريق الباريسي لنهاية تعاقده في صيف 2024.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن ميسي سيتقاضى راتبا سنويا صافيا قيمته 30 مليون يورو، إضافة إلى مليون يورو من منصة العملات المشفرة.

وأشارت أيضا إلى أن النادي الباريسي خصص لميسي مكافأة مالية أخرى تحت بند الولاء بقيمة 10 ملايين يورو، لكل من الموسمين الثاني والثالث في تعاقده.

واضطر ليونيل ميسي البالغ 34 عاما للانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن أخفق برشلونة في تمديد عقده، رغم التوصل لاتفاق للتجديد لمدة 5 سنوات، بسبب مشاكل اقتصادية وقيود سقف الرواتب التي فرضتها رابطة الليغا الإسبانية.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :