facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرنامج الأردني لسرطان الثدي يحصل على اعتمادية التدريب التعليمي الفعال والمستمر


18-09-2021 02:50 PM

عمون - حصل البرنامج الأردني لسرطان الثدي على اعتمادية التدريب التعليمي الفعال والمستمر (CTEE) من وكالة اعتمادية التثقيف الصحي العام(APHEA) ، وذلك للتدريب على تخطيط وتنفيذ وتقييم الحملات المجتمعية للتوعية الجماهرية Mass Awareness Training.

وقام البرنامج الأردني لسرطان الثدي بتطوير التدريب الخاص بالتوعية الجماهيرية والحملات المجتمعية Mass Awareness and Social Campaigns Training كخطوة أولى لإنشاء منصة واسعة تقدم أدوات ومعلومات لتغييرالسلوك المجتمعي وذلك للعاملين في مجال التسويق المجتمعي والحملات التوعوية الجماهيرية لمختلف مؤسسات القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني بهدف تطوير كفاءاتهم في تخطيط وتنفيذ وتقييم حملات التوعية العامة الفعالة التي تساهم في تحقيق الأهداف لمنظماتهم ومجتمعاتهم.

وذكرت مديرة البرنامج السيدة ريم العجلوني أن هذه الجهود تأتي كجزء من تطلعات البرنامج لزيادة الوصول المجتمعي وتغيير السلوكيات المجتمعية التي تهدف إلى تعزيز السلوك الصحي للمجتمع. وأن هذه الاعتمادية تمهد الطريق للبرنامج لمشاركة خبراته المكتسبة والمتعددة ذات الجودة العالية مع العاملين في مجال الصحة العامة.

يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ويعنى بتحسين الخدمات المقدمة للسيدات وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ويسعى إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :