facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البدء باستخدام عقار جديد لعلاج مرضى كورونا في مستشفيات بريطانيا


18-09-2021 03:25 PM

عمون - افادت هيئة البي بي سي البريطانية السبت، بأن مرضى المستشفيات الأكثر عرضة للخطر في بريطانيا سيتلقون عقار "رونابريف" الجديد، اعتبارا من يوم الاثنين المقبل.

واضافت أن العلاج سيقدم للمرضى الذين تزيد أعمارهم على 50 عاما وليس لديهم الأجسام المضادة اللازمة، وأولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 49 عاما ويعانون من ضعف المناعة، مثل المصابين بسرطانات معينة.

واشارت الهيئة إلى أن السلطات البريطانية وافقت على العقار الجديد في الشهر الماضي، ويتكون من زوجين من الأجسام المضادة المصنعة مخبريا لمهاجمة الفيروس.

واشتهر هذا العقار باستخدامه كجزء من مجموعة الأدوية التجريبية التي أعطيت للرئيس الأمريكي دونالد ترمب في العام الماضي، حيث ثبت أن مزيج الأجسام المضادة يقلل من الإقامة في المستشفى لمدة أربعة أيام ويقلل من خطر الوفاة بمقدار الخمس.

وقالت الحكومة إنها أمنت إمدادات كافية من العلاج الجديد لمرضى الخدمات الصحية العامة في بريطانيا بمقاطعاتها الأربع في محاولة لمواجهة الموجة المتوقعة في فصل الشتاء.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :