facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القوة البحرية تشارك بفعاليات الجمعية الملكية للرياضات البحرية


18-09-2021 04:44 PM

عمون - شاركت قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية، اليوم السبت، بفعاليات الجمعية الملكية للرياضات البحرية والمتمثلة بسباق القوارب الشراعية.

وانطلق السباق من نادي اليوخوت الملكي في ميناء العقبة، لضمان سلامة سير الفعالية والمشاركين بها من خلال طواقم زوارق الاسعاف والسلامة العامة وزوارق السيطرة.

وقال قائد القوة البحرية والزوارق الملكية، إن إقامة مثل هذه الفعاليات تأتي في إطار رؤية مستقبلية وتطلعات جادة نحو تطوير هذه الرياضات والارتقاء بمستواها بما يحقق الطموحات والأهداف المنشودة.

يشار إلى أن القوة البحرية والزوارق الملكية تشارك جميع مؤسسات المجتمع المحلي الأنشطة البيئية والسياحة البحرية للمساهمة وتعزيز أواصر التواصل والتعاون بما يخدم المصلحة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :