facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دنيا سمير غانم تزور قبر والدتها في أول جمعة بعد الأربعين


18-09-2021 11:03 PM

عمون - زارت الممثلة المصرية، دنيا سمير غانم، قبر والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، اليوم الجمعة، بعد مرور 40 يوما على وفاتها.

وتداولت مواقع إخبارية مصرية محلية صورا وفيديوهات لزيارة دنيا سمير غانم لقبر والدتها، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع فيروس كورونا.

Posted by ‎‎ on ...


وكانت دنيا سمير غانم، وجهت، يوم الخميس، رسالة مؤثرة، في يوم الأربعين لرحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا صورة لوالدتها مع دعاء مطول يطلب لها الرحمة والمغفرة، وقالت: "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمي.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".



وتوفيت الفنانة دلال عبد العزيز في أغسطس الماضي، بعد صراع مع المرض استمر منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل الماضي، عن عمر يناهز 61 عاما، وقبلها بثلاثة أشهر وتحديدا في 20 مايو، توفي زوجها الفنان سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بذات المرض.

"اليوم السابع"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :