facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يفجر أزمة بين سولشاير وأسطورة مانشستر يونايتد


19-09-2021 10:33 AM

عمون - أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أزمة كبيرة بين مدربه أولي جونار سولشاير وأسطورة النادي ريو فيرديناند.

وبدا رونالدو منفعلا في المنطقة الفنية خلال مباراة يونايتد أمام يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، وهي لقطة فسرها الكثيرون بأنه يمنح تعليمات لزملاءه اللاعبين.

وانتقد ريو فيرديناند في تصريحات إعلامية تصرف رونالدو وكذا سولشاير، مؤكدا أن الأخير كان يجب عليه أن يبعد اللاعب ويعاقبه.

لكن سولشاير حرص على الرد وتفسير تلك الواقعة، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية بقوله: "فيرديناند في كل مرة يعلق على أمور لا يعرف كواليسها".

وفسر مدرب يونايتد تلك الواقعة بقوله: "أحد لاعبي يونج بويز كان يستحق بطاقة صفراء بعد تعديه على (نيمانيا) ماتيتش، لذا قفز رونالدو كذا برونو (فيرنانديز) اعتراضا على قرار الحكم".

واختتم بقوله: "كان ذلك لفترة وجيزة، وصرخ اللاعبان في الحكم وجلسا بعدها بشكل طبيعي. هذا كل ما في الأمر".

كان رونالدو سجل هدفا لفريقه واستبدله مدربه والنتيجة تشير للتعادل 1-1 قبل أن يخطف الفريق السويسري صاحب الضيافة فوزا قاتلا في الدقيقة الأخيرة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :