facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زيت نواة المشمش يوحّد لون البشرة ويزيل الهالات السوداء


19-09-2021 10:55 AM

عمون - قد لا تجدين الزيوت فعالة كثيراًعندما يتعلق الأمر بتطبيقها على بشرتنا. لكننا نرى أن الأمر بدأ يتغير حيث أخذت الزيوت حيزاً كبيراً في عالم العناية بالبشرة. فإن معرفة المزيد حول كيفية استخدام الزيوت بشكل صحيح على بشرتنا سيساعد في ضمان أننا نتخذ أفضل الخيارات لمخاوفنا المتعلقة بالعناية بالبشرة وأنواع البشرة. نحن نعلم أنه من الأفضل استخدام بعض الزيوت بمفردها أو كزيت ناقل على الجلد، ونحن هنا لمعرفة ما إذا كان زيت نواة المشمش يمكن أن يحقق فوائد مماثلة. خاصة وأن الزيت الغني بالمطريات يساعد في تحسين لون البشرة ويقلل من ظهور الهالات السوداء تحت العينين.

إليك هذه التفاصيل للحصول على معلومات مفيدة عن فوائد زيت نواة المشمش، استخداماته.

زيت نواة المشمش يوحّد لون البشرة ويزيل الهالات السوداء
فوائد زيت نواة المشمش للبشرة
قبل أن ننتقل إلى فوائد استخدام زيت نواة المشمش على الجلد، سنتحدث عن ماهية الزيت، لأنه بعد كل شيء، كلما عرفنا المزيد عن المكون، كلما عرفنا بشكل أفضل كيف ومتى نستخدمه في روتيننا. هذا هو الزيت المستخرج من نواة المشمش، إنه ذهبي شاحب وعديم الرائحة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة. إنه مصدر جيد للمركبات النشطة بيولوجياً مثل التوكوفيرول والفيتوستيرول. التوكوفيرول والفيتوستيرول عبارة عن مطريات غنية بمضادات الأكسدة توجد بشكل طبيعي في الخضروات (وفي هذه الحالة، زيوت الفاكهة) تعمل على ترطيب البشرة وتحميها من الأضرار البيئية وتحافظ على نضارة البشرة.
بالإضافة إلى ذلك أن زيت المشمش غني بشكل خاص ببيتا سيتوستيرول، الذي له خصائص مضادة للالتهابات، حمض الأوليك، الذي يساعد على حبس الرطوبة.

استخدامات
يمكن أن يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة بلطف، مما يجعل الجلد يبدو أكثر إشراقاً والبقع الداكنة أقل وضوحاً فتخف مظهر الهالات السوداء. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفوائد المضادة للشيخوخة أيضاً. فزيت نواة المشمش يغذي البشرة لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويحسن لون البشرة، ويزيد من إشراقها. كما أن له تأثيرات مطهرة ومضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة، والتي يمكن أن تساعد في علاج البقع والحماية من الأضرار البيئية ويوحدّ لون البشرة.
كيفية استخدام زيت نواة المشمش للبشرة
يعد استخدام نواة المشمش على الجلد أمراً بسيطاً جداً طالما أنك تضعين في اعتبارك نوع بشرتك بالإضافة إلى احتياجات بشرتك الفريدة. إنه زيت ناقل آمن ويمكن استخدامه بمفرده. من السهل أيضاً استخدامه في المنتجات.سواء كنت تبحث عن منتج جديد للوجه أو الجسم، فهناك مجموعة من الخيارات مع زيت نواة المشمش كمكون رئيسي.
(سيدتي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :