facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيفية تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وحب الشباب


19-09-2021 10:58 AM

عمون - حب الشباب، بقع الشيخوخة وفرط التصبغ والهالات السوداء هي جزء طبيعي من الحياة، ولا داعي للخجل منها. ولكن عندما تبحثين عن تغطية متناسقة وخالية من العيوب، يمكن أن يبدو الكونسيلر المناسب وكأنه عصا سحرية لتوحيد بشرتك.

يأتي خافي العيوب في عدد لا يحصى من الأشكال، من السائل إلى الكريم إلى اللاصق وما وراء ذلك. المفتاح هو العثور على الصيغة الصحيحة المناسبة لأي مشكلة تحاولين إخفاءها.

إليك جميع النصائح والحيل المتعلقة بالمكياج التي تحتاجين لمعرفتها :

كيفية تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وحب الشباب
ابدئي باختيار الكونسيلر المناسب
العثور على النغمة المناسبة واللون المناسب للمهمة في متناول اليد أمر بالغ الأهمية. بالنسبة للبقع السوداء، سترغبين في اختيار لون أفتح ظلاً من لون بشرتك الطبيعي. سيؤدي ذلك إلى تفتيح منطقة أسفل العين وإخفاء الهالات السوداء. بالنسبة للبقع العمرية والندبات وفرط التصبغ، اختاري ظل الكونسيلر الذي يتناسب مع لون كريم الأساس.
عندما يتعلق الأمر بالنغمة، فأن درجة الخوخي تلغي الدوائر الزرقاء المظلمة والبقع الداكنة من الشمس أو الشيخوخة. تدرجات اللون الأخضر تخفي الشوائب الحمراء - تابعي ذلك باستخدام خافي العيوب الذي يطابق لون بشرتك تماماً للتمويه التام. يساعد الكونسيلر ذو اللون الأصفر على تصحيح تفاوت لون البشرة الناتج عن الاحمرار أو فرط التصبغ. بالنسبة للانتفاخ تحت العين، اختاري تركيبة مضيئة تعكس الضوء وتضيف توهجاً للبشرة، ولكن تأكدي من أنها ليست لامعة، والتي ستستقر في الخطوط الدقيقة وتنتهي بإبراز ما تحاولين إخفاءه.
لإخفاء الهالات السوداء والبقع
إذا كنت ترغبين في تفتيح دوائر تحت العين المظلمة، فاختاري خافي العيوب الذي يحتوي على تركيبة مشعة أو مضيئة، بتركيبات سائلة للبشرة الرقيقة حول العينين، حيث يمكن أن تستقر الكريمات والتركيبات السميكة في الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
بدلاً من مسح اللون في شكل نصف دائرة، ارسمي مثلثاً مقلوباً يبرز المنطقة الأمامية لوجهك ويشكل وهمًا مرفوعاً. للحصول على أفضل النتائج، ضعي خافي العيوب تحت العين واضغطي على المنتج في مكانه بإصبعك الدائري أو بفرشاة صغيرة لظلال العيون.

لتغطية العيوب وحب الشباب
إذا كنت قد عالجت بالفعل حب الشباب من خلال روتين العناية بالبشرة ولكنك تتطلعين إلى إخفاء أي نتوءات أو احمرار، فاختاري تركيبة كريم أثقل مثل خافي العيوب، وطبقيها باستخدام فرشاة مدببة دقيقة لوضع خافي العيوب في المكان الذي تريدينه بالضبط. امزجي حواف خافي العيوب برفق بفرشاة أو حافة إسفنجية أو إصبعك لتندمج مع البشرة للحصول على مزيج سلس.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :