facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مانشستر يونايتد يقرر بيع 7 لاعبين


19-09-2021 01:08 PM

عمون - ينوي النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التخلص من 7 لاعبين دفعة واحدة، خلال ميركاتو شتاء 2022.

وأبرمت إدارة مان يونايتد العديد من الصفقات المهمة خلال الميركاتو الصيفي لعام 2021، أبرزها الفرنسي رفائيل فاران من ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو من يوفنتوس، وجادون سانشو من بروسيا دورتموند.

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية، إلى أن يونايتد قرر بيع 7 لاعبين خلال ميركاتو يناير/ كانون الثاني المقبل، لأن المدرب سولشاير لا ينوي الاعتماد عليهم في الموسم الحالي.

ويتصدر الهولندي جوني فان دي بيك تلك القائمة، بالإضافة للدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، الذي تسبب في خسارة الفريق بنتيجة 2-1 من يونج بويز السويسري بتمريرة خاطئة الأسبوع الماضي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا.

وتضم القائمة كذلك؛ فيل جونز وإريك بايلي والمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، الذي لم يعد الفريق بحاجة إليه بعد قدوم سانشو ورونالدو هذا الصيف بالإضافة لتألق برونو فيرنانديز.

ويستكمل القائمة الثنائي أليكس تيليس وديوجو دالوت، حيث سيعقد النادي محادثات مع الـ7 لاعبين خلال الفترة المقبلة لمناقشة مستقبلهم.

وشهدت الفترة الأخيرة تذمر من قبل دي بيك الذي صرح وكيله بأن اللاعب فقد فرصته في اللعب أساسيا، مع قدوم كريستيانو رونالدو للفريق ووجود برونو وبول بوجبا، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات بدأت بالفعل بين اللاعب وفريق إيفرتون الإنجليزي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :