facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كورونا يتفشى في جزيرة برمودا .. ويلغي بطولة العالم


19-09-2021 09:55 PM

عمون - ارتفاع "مريب" بأعداد الإصابات في جزيرة برمودا، يدخل الجزيرة الكاريبية في حالة خطر، ويلغي بطولة العالم في رياضة الثلاثي.

وقال منظمون، الأحد، إنهم قرروا إلغاء بطولة العالم المقبلة للثلاثي، والتي كانت مقررة في برمودا في وقت لاحق من العام الحالي، بسبب زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الدولة المضيفة.

وكان من المقرر إقامة البطولة ما بين 15 و17 أكتوبر المقبل في جزيرة برمودا الواقعة في المحيط الأطلسي، والتي تشهد حاليا أعلى معدل للإصابة بالفيروس سريع الانتشار.

وحسب أرقام وكالة رويترز، فإن الجزيرة سجلت 4218 حالة إصابة بالعدوى، إلى جانب 38 حالة وفاة منذ تفشي الجائحة.

وفي بيان مشترك قال الاتحاد الدولي للثلاثي واللجنة المحلية المنظمة في برمودا إن قرار الإلغاء اتخذ بعد مشاورات حول مخاطر الوضع في الدولة المضيفة في ظل تزايد عدد الإصابات بالفيروس.

ومنافسات الثلاثي مكونة من سباق متعدد الرياضات، يتكون من السباحة وركوب الدراجات والجري، على مسافات مختلفة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :