facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يسمح بدخول وخروج الطلبة العراقيين بمركباتهم الخاصة


20-09-2021 12:15 AM

عمون - عبرت السفارة العراقية في عمان عن تقديرها لقرار وزارة الداخلية الأردنية الموافقة على دخول وخروج الطلبة العراقيين برا بسياراتهم الخاصة.

وقالت السفارة في بيان اليوم الأحد ان وزير الداخلية العراقي عثمان الغانمي عقد اجتماعا موسعا مع وزير الداخلية في المملكة مازن الفراية، بحضور السفير العراقي بعمان حيدر العذاري والوفد المرافق له، تم خلاله التأكيد على أهمية تعزيز التعاون في المجال الأمني بين الوزارتين والعمل على رفع مستوى التنسيق وتبادل الخبرات في المجالات كافة.

‏‎واضافت، وعلى هامش الاجتماع واستجابة لطلب السفارة العراقية الذي نقله الوزير عثمان الغانمي لنظيره الاردني، قرر الوزير الفراية السماح للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعات والمعاهد الاردنية ممن لديهم اقامات سنوية بالدخول الى المملكة والخروج منها برا وبسياراتهم الخاصة عبر منفذ طريبيل – الكرامة، وضمن الشروط الصحية المعتمدة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :