facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نتانياهو يسخر من بايدن: نام أثناء لقاء بينيت


20-09-2021 12:15 PM

عمون - سخر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق بنيامين نتانياهو من الرئيس الأميركي جو بايدن، مشيرا إلى أنه "نام" أثناء لقائه رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وفي تسجيل مصور نشره نتانياهو على صفحته بموقع "فيسبوك"، الأحد، يقول صوت بعيدا عن الكاميرا: "أتعرف.. بينيت التقى بايدن".

ورد نتانياهو قائلا: "سمعت عن ذلك. سمعت أن بايدن كان منتبها للغاية في هذا الاجتماع لدرجة أن النوم غلبه من شدة الموافقة (على ما قاله بينيت)".

وترك نتانياهو رأسه تسقط سريعا كما لو كان يحاكي شخصا يغلبه النوم.

وكان تقرير سابق لـ"رويترز" كشف زيف مزاعم نوم بايدن خلال لقائه بينيت، وذلك بعد أن شارك مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للرئيس الأميركي قالوا إنه يظهر فيه وهو ينظر إلى الأسفل وقد غلبه النوم، بينما كان بينيت يتحدث في المكتب البيضاوي.

ويوضح تقرير "رويترز" أن المقطع المصور المتداول مجتزأ على نحو مضلل، فبعد ثوان من الجزء الذي انتهى عنده المقطع، يظهر بايدن في لقطات أطول وهو يرد على بينيت.

واتبع نتانياهو (71 عاما)، وهو رئيس حزب ليكود اليميني، إلى حد بعيد نفس نهج سلف بايدن، الجمهوري دونالد ترامب، الذي طالما سخر من الرئيس الحالي عندما كان مرشحا انتخابيا ولقبه بـ"جو الناعس".

وكانت إشارة نتانياهو إلى لقاء بايدن جزءا صغيرا في مقطع مصور مدته 26 دقيقة تطرق فيه إلى مجموعة متنوعة من القضايا السياسية، لكنها تصدرت عناوين الأخبار على مواقع إخبارية إسرائيلية، اتهم العديد منها نتانياهو بالسخرية من بايدن.

وكانت حكومة جديدة من أحزاب يسارية ووسطية ويمينية وعربية بقيادة بينيت حلت في يونيو محل إدارة نتانياهو، أطول زعماء إسرائيل بقاء في الحكم.

والآن نتانياهو في صفوف المعارضة، لكنه تعهد بالعودة إلى سدة الحكم مرة أخرى.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :